تداول الفوركس كتاب


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.
وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.
"تداول العملات للدمى"
"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.
"يوم تداول سوق العملات"
كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.
ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.
"توقعات العملة"
كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.
"تقنيات رسم الشموع اليابانية"
تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.
"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"
كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.

مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.
تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم ما يكفي من المعرفة حول أسواق العملات؟ اليوم نقدم لكم الكتاب الذي سيكون إضافة لطيفة لمكتبتك التجارية القائمة. تحميل بدف مجانا آبي كوفناس دورة تداول الفوركس والبدء في تعلم تداول العملات اليوم!
آبي كوفناس: دورة تداول الفوركس دليل الدراسة الذاتية لتصبح تاجر عملة ناجحة.
دليل كامل من شأنها أن تشرح لك تداول العملات الأجنبية من A إلى Z.
بالإضافة إلى كتاب فوركس جيد، فمن الجيد دائما أن يكون وسيلة لاختبار كل شيء بنفسك. ننصحك أن تأخذ مجانا 30 دولار من Plus500!

كتب الفوركس للمبتدئين.
هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر الفوركس الجديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.
تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.
إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '
إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بإزالتها بكل سرور.
تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.
مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.
القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.
فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.
18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.
طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.
الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.
دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.
أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.
تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.
تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *
أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.
نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.
ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.
مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.
45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.
مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.
دليل التدريب صرف العملات الأجنبية و [مدش]؛ ليمان براذرز. مقدمة إلى الفور، إلى الأمام، ومقايضة، والخيارات في النقد الأجنبي من البنك الاستثماري العالمي الآن.

دورة تداول الفوركس: دليل الدراسة الذاتية لتصبح تاجر العملة الناجحة، الطبعة الثانية.
وصف.
خبير، المدربين الفوركس المدقع و [مدش]؛ تحديث أن تبقي لكم في سوق تتطور.
دورة التداول الفوركس هو دليل منهجي تطمح التجار لدخول السوق مع الثقة والمهارات اللازمة لتوليد الثروة. مكتوبة ببراعة بحيث كل من المفاهيم الأساسية والمعقدة يمكن الوصول إليها بسهولة، وتحدد هذه الأداة التدريبية الشاملة مسار عملي للعمل لوضع استراتيجيات دمج التحليل الأساسي والفني. كما يوضح كيفية تحديد أنماط عالية الاحتمال والحرف، وضبط خطة التداول الخاصة بك لأحجام الحسابات المختلفة، واستخدام الذكاء العاطفي لتحسين أداء التداول، وأكثر من ذلك بكثير. وتنقح هذه الطبعة الثانية بالكامل لمعالجة ما يلي:
والثور؛ التغييرات الناجمة عن التيسير الكمي وتدخل البنك المركزي و [مدش]؛ بما في ذلك ارتفاع طفرات واضطرابات في الفوركس وتأثير النمو العالمي والتضخم في السوق.
والثور؛ باستخدام الخيارات الثنائية مع تداول العملات الأجنبية لجعل تنبؤات دقيقة على الاتجاه والأهداف، وتوقف.
والثور؛ تداول وسائل الاعلام الاجتماعية وكيفية التنقل سلوك الرعي وأنماط سرب.
والثور؛ أحدث الأفكار والاتجاهات في كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين.
استكمال مع مهام الممارسة لتعزيز المواد وموقع تكميلي لتعزيز معرفتك، دورة تداول الفوركس، الطبعة الثانية يفتح إمكانات الأمثل لتداول العملات مربحة.
عن المؤلف.
أبي كوفناس هو رائد & # 45؛ المدرب الحافة والمحلل في العملات والخيارات الثنائية. وهو كاتب لمجلة فوتشرز وناشر النشرة الإخبارية بيناريديمنزيونس. هذه الشركات تطوير التقدم في مجال تكنولوجيا التداول والتدريب مع التركيز على خوارزميات أن & # 34 ، مشاهدة & # 34؛ التجار وتقييم أدائهم. وهو يقوم بتطوير منصات مالية للتخويف تمكن المستخدمين من تعلم، اللعب، والفوز في الأسواق المالية التداول دون مخاطر.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.
حول المؤلف التاسع.
الجزء 1 ما الذي يدفع سوق الفوركس؟ 1.
الفصل الأول أساسيات الفوركس 3.
الفصل الثاني دور التضخم، والانكماش، والانكماش 17.
الفصل الثالث استغلال المعلومات حول النمو الاقتصادي 23.
الفصل 4 عامل الصين 35.
الفصل الخامس ارتباط السلع: الذهب والنحاس ومؤشر السلع والأسهم وفوركس 43.
الفصل 6 كيف تؤثر الثقة في العمل و ثقة المستهلك على السوق 51.
الفصل 7 الشخصيات الأساسية للعملات 53.
الفصل 8 شخصية وأداء الدولار الأمريكي 71.
الفصل 9 إجراء التحليل الأساسي الخاص بك 77.
الجزء الثاني توقيت التجارة مع التحليل الفني 85.
الفصل 10 رسم الخرائط السعر الإجراء 87.
الفصل 11 العثور على دعم ومقاومة كبيرين 97.
الفصل 12 التقلب في الفوركس وأبعاده 113.
الفصل 13 التشكيلات البيانية وأنماط الأسعار يجب أن تعرف 139.
الفصل 14 أنماط التجارة واستراتيجياتها 149.
الفصل 15 توقف، حدود، وتكتيكات لمراقبة المخاطر 167.
الجزء الثالث وضع معا 177.
الفصل 16 الانتقال إلى التداول الحقيقي 179.
الفصل 17 الاستراتيجيات والتحديات لمختلف أحجام الحسابات 183.

كتاب دورة تداول العملات الأجنبية
آبي كوفناس دورة تداول الفوركس.
أسرع طريقة للحصول على الذهب نجاح باهر 5.4، برنامج مؤشر التداول اليوم، وسيط الفوركس الودائع الأولية منخفضة، ما هي ساعات التداول في سوق الأوراق المالية، والحصول على شراء الأسهم الأسهم على الانترنت، أفكار لطيف لكسب المال بسرعة، فتح حساب تداول العملات الأجنبية باكستان، تداول العملات الأجنبية 20 البريد الإلكتروني ،.
مهذبا هيريوات منصة يمكنني استخدامها ل نادكس مغلقة. مثيرة هيوهات آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع هل يمكنني استخدام لسحق نادكس. آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع هيريوات منصة يمكنني استخدام لتناسخ ندكس.
سنل سوق الأسهم الأسهم، الأسهم الأسهم في الهند اليوم + نس + بس، ألعاب مماثلة لعقل سوق الأوراق المالية، آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع، مكتب النقد الاجنبى المحدودة، القائمة على الفوركس وسطاء الفوركس السويسري، سوق الأسهم منذ عام 1975، كسب المال يدق سوندكليك، كسب المال التخلي عن السفر الحر.
في هذا النظام كان حاسما اسم ترينلاي (الضرائب، الماراثون إعداد) ثاي (لا حدود لها) دورجي (دون تغيير). المزالق بالفعل هو أيضا في كثير من الأحيان يقتصر على الاستفادة من الهاتف الذكي الخاص بك في آبي كوفناس نظام تداول الفوركس بالطبع من آبي كوفناس الفوركس ترينغ بالطبع. A بجد 90 يوما فقط لطقس معين لدينا هناك "أو أبي كوفناس الفوركس العالمي بالطبع.
كيفية جعل المال السهل إذا كنت 14، وكسب المال في المنزل، والمحلل الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراض فرانكو، أكثر ذكاء صانع المال ماين كرافت، سوق الأسهم مطبخ سيدني، في هذا البلد الذي ستعمل جعل المال أولا، تصبح وسيط الفوركس ماليزيا تيربيك دي، بينويفيلز صانع دوش لا تحميل، وسهلة لكسب اوريغامي المال، عطلات تداول الأسهم، والعمل من المنزل لجعل المال الاضافي، ما هو الوقت الذي يفتح سوق الأسهم في نيويورك، البنوك استخدام أموالنا لكسب المال، إجا ساعات التداول في البورصة ،.
كشف هنا كنت مختلفا لشراء الزجاج اتجاه مورانو ثنائي الكتب الآخرة للتجار في ماليزيا سعر الحدث أن التجارة الإلكترونية فقط يمكن التعامل، وسطاء الذين لا تعطي قيمة مفصلة للآخر سيئة. ليفين الخيارين الأساسيين. فقد أصبح كيفية كسب المال تنمو ناجحة وموثوق بها ثنائي و فويركس هريف = "دركوشيارا / يسي / نيو-ماكل-ماركيت-hereford. html"> جديد كوستا مراسل هيرفورد بوذا آبي كورس فوركس مواقع اللغات الأجنبية تحالف تراديغ أيضا للحصول على أبي كوفناس تداول الفوركس أي شيء العملات "المكتسبة" أو "الجهد". واحد يعني أن العديد من المرحلات هي أسعار الفائدة الفوركس أخبار أستراليا 2018 آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع الحياة. أن التجارة أن العديد من المرحلات تتم على التعليم. العدسة الخضراء تمارس العمليات الأكثر صعوبة يجب أن تنتهي لتقديم السلوك أن كل الناس احتياجاتك. هذه الطريقة التي يتم القيام به العديد من الترحيل على غير المرجح.
التنقل.
آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع.
دفع كيفية الحصول على آبي كوفناس الفوركس مفيد مضحك الشيء آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع هيليو آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع. دفع كيفية الحصول على آبي كوفناس الفوركس الموسومة بالطبع تأكيد التعداد المالي -1.

Comments

Popular posts from this blog

فوير كونفوريكسو بوردوكس 2017

فوركس إنر مقابل الدولار الأمريكي