فوركس 21 ميفسبوك


فكس نبض 4.0 - في الوقت الحقيقي الفوركس نيوز.
المنهجية.
فكس نبض 4.0 هو التطبيق المتقدم ل ميتا التاجر ما يوفر لك الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات الاقتصادية، مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. ويمكن تصفية البيانات حسب الأهمية والتأثير المتوقع في السوق. ميزة رئيسية أخرى هي وظيفة تحليلية السيارات. وهذا يعني أن البرنامج يحلل ويترجم الأخبار بالنسبة لك. وهذا يؤدي إلى معرفة فورية حول ما إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات والأثر المتوقع.
فكس نبض 4.0 يمكن أن توفر الأخبار والبيانات في أحد عشر لغة مختلفة مما يسمح للمستخدمين لقراءة الأخبار بلغتهم الأم.
الصفقات الرابحة،٪
أشهر مربحة،٪
ما يقوله عملائنا.
لقطات وأمثلة للتجارة.
تم تصميم بروفكس 4.0 لجعل التداول الفوركس ناجحة سهلا قدر الإمكان بالنسبة لك. لأنه يجمع ويحلل البيانات التقنية مثل الاتجاه الطويل / القصير المدى، والزخم المطلق / النسبي وقوة الصك، ويوفر البرنامج إشارات تجارية دقيقة ودقيقة للغاية. باستخدام برامج متطورة مثل بروفكس 4.0 للتداول، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة. وهذا يساعد على إبقاء المخاطر منخفضة قدر الإمكان والسماح للفوز الصفقات تشغيل لأقصى قدر من الأرباح.
واضح "إذا / ثم" قواعد التداول لليوم وتداول سوينغ.
أعلى الميزات.
زيرو التخمين.
يوفر لك برنامج التداول بروفكس 5.0 إشارات تداول عالية الدقة. الجمع بين هذا مع أساليب ثبت علميا من هيكل السوق وسوف تبقى مع صفر التخمين.
البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات الصوتية.
هذا صحيح، يمكن رصد الخرائط تكون مملة جدا. لحسن الحظ، لم يكن لديك أيضا! بروفكس 5.0 يفعل أعمال الرصد بالنسبة لك ويرسل لك التنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يكشف عن انخفاض منخفض جديد / الإعداد تداول مكافأة عالية.
الأرباح الثابتة.
التجارة الاجهزة كبيرة والابتعاد عن بقية. هذا هو المفتاح لكونها مربحة باستمرار. كما خوارزمية بروفكس 5.0 تتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار فإنه سيجعل مهمة أسهل كثيرا.
تحميل نسختك الآن!
بروفكس 4.0 متاح مقابل رسوم لمرة واحدة فقط 149.00 أوسد. لا توجد رسوم متكررة أو أي رسوم خفية أخرى. وضع طلبك الآن وسوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة البرامج بروفكس كاملة. ويشمل:
بالإضافة إلى ذلك، نحن واثقون جدا بأنك سوف تكون 100٪ راض عن ذلك أننا نقدم غير مشروط ضمان استعادة الاموال. إذا كان من أي سبب كنت غير راض مع بروفكس 4.0، فقط اتصل بنا، وسوف نقوم برد لك كامل سعر الشراء خلال يوم عمل واحد.

فوركس إنزيدر - يعرض ما يصل إلى 100،000 من المتداولين المباشرين بوسيتيونس & أمب؛ معلومات العملة الحية.
هل تعرف ما يعطي المتداولين المؤسسيين حافة أعلى من التجار العاديين؟ بسيط. يرون، ولديهم الكثير من البيانات التي تعطي لهم ميزة جادة على تجار التجزئة. وهنا أداة التداول المؤسسي الحرة التي تعرض بيانات مماثلة على ما يرونه (بيانات حية من أبي ميفسبوك، معلومات عن 70+ الرموز، ما يصل إلى 100،000 مواقف التجار لايف، قصيرة مقابل طويلة - نسبة المراكز في النسبة المئوية، وحجم المواقف، وعدد من المواقف ) والعديد من المعلومات المفيدة التي تعرض الحق على الرسم البياني الخاص بك من شأنها أن توجه قرارات التداول الخاصة بك.
ما هو مصدر تلك المراكز التجارية؟
ما هو مصدر تلك المراكز التجارية؟
المصدر هو من ميفسبوك أبي البيانات الحية.
المصدر هو من ميفسبوك أبي البيانات الحية.
كم من ميفسبوك هو حساب حقيقي (ميتاتريدر جديد تقارير جميع الحسابات كحسابات حقيقية - كيف ميفسبوك يقوم بتصحيح ذلك)؟
كم من ميفسبوك هو حساب حقيقي (ميتاتريدر جديد تقارير جميع الحسابات كحسابات حقيقية - كيف ميفسبوك يقوم بتصحيح ذلك)؟
أود أن أعرف ذلك أيضا.
لدي انطباع بأن الأغلبية هي التجريبي - الذي يغير الصورة تماما (أنت لا تخاطر على حسابك الحقيقي نفس الخطر الذي تتعرض له في العرض التجريبي - تجاهل ذلك التجريبي لا تعول على موقف في المجموعة الإجمالية من أوامر في الكل)
شكرا على الملاحظة الصريحة. ولكن الهدف الأساسي من هذه الأداة هو توفير أفضل إحصائية ممكنة لمراكز التاجر أو نسبة العملة بغض النظر عن نوع الحساب (ديمو أو ريال). توفر الأداة إجابات على بعض الأسئلة الأساسية مثل؛
1. ما هو تصور السوق؟
2. ما هي قوة العملات فيز-a-فيز التجار الموقف؟
الآن إذا كان 10٪ من المتداولين يشترون الدولار الأمريكي و 90٪ يبيعونه، فيجب أن يكون هناك عامل أساسي يقود هذا الإجراء، ولا يهم إذا كان 10٪ تجريبي و 90٪ على حسابات حقيقية أو 10٪ حقيقي و 90٪ تجريبي . والحقيقة الرئيسية هي أن الدولار الأمريكي إما ضعيف أو قوي من مجموعة من تصور التجار.
ربما في المستقبل القريب المطورين من هذه الأداة سوف تشمل إحصاءات واضحة عن الحسابات التجريبية والحقيقية.
أخبار التداول [كا كور كبي 8:30 آم إست] هل ستخفض أسعار الفائدة بشكل أكبر؟ وتظهر الإحصاءات الحالية من أداة أداة مساعدة الفوركس إنزيدر أن 65٪ (2979 موقف) قصيرة أوسكاد، وينطبق الشيء نفسه على كادجبي مع 459 وظيفة قصيرة.
تدعم الإحصائيات بقوة معنويات السوق لتخفيضات محتملة في الأسعار اليوم بسبب الإجراءات السابقة لبنك الصين والتي فتحت الباب لمزيد من التخفيضات في الأسعار. إذا كان يخرج الفعلي عند 0.8٪ أو أعلى ثم شراء كاد أو بيع إذا كان يخرج عند 0.2٪ أو أقل.
شكرا على الملاحظة الصريحة. ولكن الهدف الأساسي من هذه الأداة هو توفير أفضل إحصائية ممكنة لمراكز التاجر أو نسبة العملة بغض النظر عن نوع الحساب (ديمو أو ريال). توفر الأداة إجابات على بعض الأسئلة الأساسية مثل؛
1. ما هو تصور السوق؟
2. ما هي قوة العملات فيز-a-فيز التجار الموقف؟
الآن إذا كان 10٪ من المتداولين يشترون الدولار الأمريكي و 90٪ يبيعونه، فيجب أن يكون هناك عامل أساسي يقود هذا الإجراء، ولا يهم إذا كان 10٪ تجريبي و 90٪ على حسابات حقيقية أو 10٪ حقيقي و 90٪ تجريبي . والحقيقة الرئيسية هي أن الدولار الأمريكي إما ضعيف أو قوي من مجموعة من تصور التجار.
ربما في المستقبل القريب المطورين من هذه الأداة سوف تشمل إحصاءات واضحة عن الحسابات التجريبية والحقيقية.
هل تعني النسبة المئوية النسبة المئوية في عدد المواضع النسبة المئوية في الحجم الكلي للمواضع؟
نسبة الاستخدام تعني النسبة المئوية في عدد المراكز المفتوحة وعدد المتداولين الذين يتداولون الصفقات. أي نسبة المراكز في النسبة المئوية، والمراكز وحجم وعدد المناصب.
شاهد فيديو جديد حول كيفية عمل أداة فوريكس إنزيدر - الفاصل الزمني مع غبوسد.
فوركس إنزيدر هو أول مؤشر ميتاتريدر يستند إلى قسم كوميونيتي أوتلوك للشبكة الاجتماعية ميفسبوك.
مع الفوركس من الداخل سوف تعرف كيف التجار الآخرين يتم التداول في الوقت الحقيقي. فإنه يعرض المعلومات التالية مباشرة على الرسم البياني الخاص بك MT4:
- الحجم الكلي لجميع المواقف الطويلة والقصيرة.
- نسبة حجم بين مواقف طويلة وقصيرة.
- عدد المراكز الطويلة والقصيرة.
- متوسط ​​سعر الدخول الطويل والقصير كمستويات أفقية.
البيانات تأتي من الآلاف الحسابات الحقيقية التحقق منها.
ارتفاع تأثير أخبار التداول اليوم [كاد إمبل. التغيير / معدل البطالة] - هناك توقعات عالية للحصول على نتيجة إيجابية للدولار الكندي التي تذهب من قبل الإحصاءات من الفوركس من الداخل. ومع ذلك هذا هو فقط احتمال ولكن ذات مغزى. اطلع على إحصاءات اليوم:

مرحبا بكم في فكسشويس.
نود أن نغتنم هذه الفرصة لنرحب ترحيبا حارا لكم على موقعنا على الانترنت.
أولا، قليلا عننا وما نقوم به. على مدى السنوات القليلة الماضية برزنا كوسيط رائد على الإنترنت، متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، فضلا عن المستثمرين المؤسسيين ومديري الصناديق على حد سواء.
لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تلبي مجموعة واسعة من التجار، لذا يرجى لا تتردد في الاطلاع على موقعنا على الانترنت ومعرفة أي من منتجاتنا يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك واحتياجات التداول الخاصة بك. نحن نضع هذه الاحتياجات في مركز روحنا، لذلك لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة هناك لمساعدتك في صنع فكسشويس، الخيار الصحيح.
نظرا لطبيعة تنافسية للغاية من مجال التداول عبر الإنترنت، بالنسبة لنا التركيز على التكنولوجيا أمر بالغ الأهمية، ونحن نعتقد يجري قبل منحنى في هذا المجال يعطينا حافة على منافسينا. إلى جانب هذا التركيز على التكنولوجيا هو تفانينا في الأمن؛ ونحن نعمل بلا كلل لضمان حماية البيانات الخاصة بك وضمان سلامة المعاملات الخاصة بك.
الشراكة أنواع الشراكة خطط التعويض.
تحذير المخاطر: الفوركس، والرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة. قد لا تكون مناسبة لك لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر.
فكسشويس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل إفسك (رقم الترخيص: إفسك / 60/191 / تيسي / 17)

فوريكس 21 ميفسبوك
ميفسبوك يوفر واجهة لحسابات التداول الخاص بك فوريكس فضلا عن مجتمع التداول النشط. لديها مجموعة واسعة من الوظائف بما في ذلك.
واجهة استجابة لسوق الفوركس؛ أدوات لإجراء التحليلات الإحصائية على الصفقات الخاصة بك. منشأة لتعكس الصفقات من التجار أو النظم الأخرى؛ ويوفر منصة لنشر أنظمة التداول.
R واجهة أبي.
هناك أبي الذي يسهل الوصول البرنامجي المباشر إلى حساب ميفسبوك الخاص بك. يمكنك الوصول إلى أبي عبر طلبات هتب جيت وإرجاع النتائج إما شمل أو جسون. لقد استفادت من تقنيات الويب R لبناء واجهة مع ميفسبوك. نفذت واجهة كطبقة مرجعية الذي يمارس معظم المكالمات في أبي.
أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو الاتصال ميفسبوك. للقيام بذلك، نقوم بإنشاء مثيل للطبقة المرجعية. يأخذ منشئ الفئة عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور كوسيطة. ترجع واجهة برمجة التطبيقات معرف جلسة العمل الذي يتم الاحتفاظ به بعد ذلك كعضو بيانات في الفصل. لأسباب أمنية، لا يتم الاحتفاظ بعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
يمكننا الحصول على تفاصيل الحسابات التي ربطناها بالنظام. لقد ربطت مجرد حساب تجريبي واحد لأغراض هذه المادة.
ويمكننا أيضا أن نرى حالة الحسابات الأخرى التي نراقبها.
هناك واجهة لبيانات توقعات المجتمع، مما يعطي مؤشرا على عدد وحجم الصفقات كدالة لزوج العملات.
للحصول على شعور للنسبة النسبية من الصفقات الطويلة والقصيرة في جميع العملات يمكننا وضع معا مؤامرة بالمعلومات. وهو يتطلب القليل من العمل الساق أولا على الرغم من الحصول على البيانات إلى شكل عملي:
تذوب إطار البيانات إلى شكل "مرتب"، واستخراج الأعمدة فقط لنسبة الصفقات الطويلة والقصيرة؛ تطبيع النسب المئوية (نظرا إلى الأعداد الصحيحة التي لا مجموع كل إلى 100٪). إزالة الإدخالات مع البيانات المفقودة. تحسين التسميات لنسب طويلة وقصيرة. وفرز وفقا لجزء من السراويل.
ويمكن أيضا تقسيم بيانات التوقعات حسب البلد لزوج عملة واحدة.
كما كان من قبل، والإحساس بهذا هو بمساعدة من التصور. وفيما يلي مؤامرة تظهر عدد من المراكز الطويلة والقصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي لمجموعة من البلدان. يمكننا أن نرى أن عموما معظم الصفقات قد نشأت في إسبانيا وروسيا وأن غالبية هذه المواقف هي السراويل.
يمكننا أيضا الحصول على قائمة من الصفقات المفتوحة لدينا وأوامر المعلقة.
هنا الوسيطة هي رقم حساب ميفسبوك، الذي يتم العثور عليه إما على لوحة التحكم (انظر الصورة أدناه) أو من حقل المعرف في الإخراج من my. accounts () أعلاه.
كما يمكن استرداد التغييرات اليومية في رصيد الحساب.
ويمكن الحصول على التفاصيل الكاملة لجميع المعاملات كتاريخ.
استنتاج.
أنا سعيد جدا مع هذه الوظيفة وسوف أكون استخدامه في واحدة من المشاريع الحالية. إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة، وسوف حزم عليه والتمسك بها على كران.

إعلان.
تاريخ التسجيل: ديك 2018 المشاركات: 123.
مليون دولار التحقق ميفسبوك الحسابات بالكامل أنا تتبع!
تاريخ التسجيل: ديك 2018 المشاركات: 123.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 142.
تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 563.
أرسلت من اي فون بلدي باستخدام تاباتالك.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 139.
تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 309.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 129.
يجب أن يكون هناك طريقة التلاعب هذه الحسابات على ميفسبوك. هل يعلم أحد؟
فوركس الجماعة.
الحسابات المدارة.
خدمات الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

فوير كونفوريكسو بوردوكس 2017

تداول الفوركس كتاب

فوركس إنر مقابل الدولار الأمريكي