خيارات التداول البرمجيات الحرة ل نس


برامج تداول الخيارات المجانية ل نس
كامير دا ليتو مولتو غراندي e سبازيوس، كون i لورو سالوتي بريفاتي، ألكون كون سبيتاكولار فيستا سولا ماغنيفيكا بيازا ديل دومو e سولا كاتدريل، ألتر كون أفريششي أورجنالي ديل 1700، o كون لا فاسكا جاكوزي في سالوتو.
ليتي ماتريمونيالي "كينغ" o دوتي ليتي سينغولي، ديفاني ليتو بير أوسبتير إيفنتوالمنت ألتر بيرسون، ليتوري دفد e غراندي باغني إن مارمو أكوراتامنت إكيباججياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
دوتشيا e فاسكا منفصلة.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير غراندي كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي.
باغني في مارمو، أكوراتامنت إكيباجياتي، كون فاسش e دوكس منفصل e 2 لافانديني.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
ليتو في بامبيني.
سيرفيزي باجامنتو.
كامير مولتو كارين e بن أريدات، كون ليتي ماتريمونيالي o دوتي ليتي سينغولي، دوتيت دي توتي i كومفورت.
باغني في مارمو أكوراتامنت إكيباجياتي.
سيرفيزي في الكاميرا.
لينيا تيليفونيكا ديريتا.
Possibilità دي ليتي سيباراتي.
سيرفيزيو في الكاميرا 8-21.
التلفزيون كونالي ساتليتاري.
كاسيتا دي سيكوريزا.
سيرفيزي غراتويتي ديسبونيبيلي.
سيرفيزي باجامنتو.
بريف ستوريا ديلا فاميجليا نيكوليني.
حمامة سيامو.
بالازو نيكوليني آل دومو è نيل سينترو ستوريكو دي فيرنز إن فيا دي سيرفي n.2.
بريندير أوسيتا فيرنز سود sull'autostrada A1 e سيغوير لي إنديكازيوني بير فيرنز سينترو فينو أد أريفار a لونغارنو ديل تيمبيو.
إنتراندو إن فيا فيا ريكاسولي سي تروفا أون ديسسواسور موبيل a سكومبارزا (بيلومات)؛ بير أبسارلو، تشيامار إيل نوميرو 800 283 060 (i نوستري كلينتي سونو أوتوريززاتي أد إنتراير إن زونا بيدونال).
إنديريزو: فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز.
تيليفونو: + 39 055 282412 - فاكس: +39 055 290979.
بالازو نيكوليني آل دومو S. r.l.
فيا دي سيرفي، 2 - 50122 فيرنز - إيطاليا.
بارتيتا إيفا e كوديس فيسكيل: 05270530487 - كابيتال سوسيال I. V .: € 75.000،00.
كيستو سيتو فا أوسو دي كوكي تنيسي، لا بروسيكوزيون ديلا نافيجازيون كومبورتا لا prestazione del consenso all'uso dei cookie.

مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)
مرحبا بكم في السوق غوروكول.
بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.
مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.
فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.
إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.
لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.
وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على أسعار مثيرة.
وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.
هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل شيء يعتمد على ما هو نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|
تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..
هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.
تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

السيارات شراء بيع إشارة الرسم البياني.
الرسم البياني أيضا على الجوال.
نحن نقدم البرمجيات الفنية الرسم البياني في سوق الأسهم الهندية نس الآجلة والخيارات، مسكس السلع وسوق العملات. هذا البرنامج هو نظام استراتيجية التداول كاملة وحل محطة واحدة التي تحتاجها لتداول التداول اللحظي المربح في التداول اليومي "& أمب؛ تسليم التداول - التداول الموضعي. في مرحلة مبكرة من التغيير في اتجاه البرمجيات يعطي تنبيه على سوق متعددة مشاهدة لايف التقنية الرسم البياني تحليل البرمجيات يوفر السيارات شراء بيع إشارات مع الهدف & أمب؛ وقف الخسارة، وقف الخسارة الزائدة.
الموظفين ذوي الخبرة للدعم في لغات متعددة - الإنجليزية، الهندية، المهاراتية، تيلغو، التاميلية، المالايالامية، كندا & أمب؛ الغوجاراتية.
كمبيوتر محمول / سطح المكتب / الكمبيوتر اللوحي.
المعالج: 1.2GHz أو أعلى.
رام: 1 غيغابايت (يوصى ب 2 غيغابايت)
مساحة القرص الصلب: 1 جيجابايت كحد أدنى.
الحد الأدنى 800 * 600 القرار.
ويندوز زب، ويندوز فيستا إلخ.
ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1،
بال سليد WQ32 1.83 جيجا هرتز، ذاكرة 16 جيجابايت، 2 جيجا رام، واي فاي، الجيل الثالث 3G سيم)
مع ويندوز 8 السعر التقريبي RS.- 8000 / -
إبال الشريحة i701 (1.83 جيجا هرتز، ذاكرة 16 جيجابايت، 1 جيجابايت رام، ويفي، 3 جرام عبر دونغل)

أوبتيونسوراكل & # 8211؛ أداة تحليل خيارات الأسهم.
أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل خيارات الأسهم الأسهم. بل هو أداة قوية تسمح اختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي & أمب؛ معلومات سوق الأوراق المالية. توفر الأداة واجهة سهلة لبناء موقف الأسهم / خيارات، ومن ثم اختباره باستخدام الرسوم البيانية وأدوات التحليل التحليلي.
انها ببساطة أفضل أداة تحليل الخيارات الحرة، التي تمنحك كل ما تحتاجه & # 8211؛ خيارات تحليل الاستراتيجيات، خيارات الفرز، محلل تقلب، غريكس آلة حاسبة، ومدير محفظة.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
[ويبينار ويبينار] & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات باستخدام خيارات خيارات أوراكل التداول لن تكون مهمة أسهل ما لم تفهم تعقيد السوق. هذا هو المكان أوبتيونسوراكل يأتي في متناول يدي. أوبتيونسوراكل هي أداة قوية تسمح [& هيليب؛] ويبينار & # 8211؛ تعلم كيفية خيارات التجارة باستخدام الخيارات أوراكل ماذا عن القيام ببرنامج تعليمي مباشر على الويب على برامج أوراكل أوبتيونس؟ في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف نحاول شرح كيفية التعامل مع خيارات برامج أوراكل، وبناء استراتيجيات الخيار ومراقبة الإغريق، [& هيليب؛] الميزات الجديدة في ماركيتكالز سحابة مؤخرا كنا قد أطلقت حل سحابة لاستضافة أميبروكر جنبا إلى جنب مع نيمبلداتابروفم والآن توسيع سحابة إلى استضافة برنامج تحليل التداول الخاص بك للوصول إلى النظام الأساسي الخاص بك [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسهم الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] نسبة الذهب الذهب بحث نسبة الذهب / النفط يشير إلى كم النفط الخام يمكن شراؤها مع أوقية واحدة من الذهب. مع الذهب في 840 $ للأوقية والزيت عند 42 $ للبرميل، فإن نسبة الذهب / النفط هي في 20. متوسط ​​ل [& هيليب؛] قرارات التداول لعام 2018 التي يمكن أن تحسن التداول الخاص بك بطريقة أفضل عام 2018 بدأت مع انفجار. لا يمكن أن يكون هناك وقت أفضل غير بداية العام لمراجعة أداء التداول الخاص بك، لتصحيح الأخطاء الماضية واستكشاف أفضل التجارة [& هيليب؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
هل يمكن لأي شخص أن يؤكد أن هذه الأداة تعمل على خيارات نيفتي؟
نعم يفعل ل خيارات أنيق.
أنا تحميل الأداة وتغيير البرنامج المساعد ل نس ولكن عندما أدخل اسم الأسهم على سبيل المثال: ونيتيش، فإنه لا تحميل أي بيانات تقول أنه لا يمكن العثور على الأسهم. هل واجهت أي مشاكل تتعلق بهذا.
شكرا كثيرا مسبقا.
لقد قمت بتحميل الخيار أوراكل ولكن لا دوسن & # 8217؛ ر العمل لخيار الأسهم الهندي ولكنه يعمل فقط من أجل خيار أنيق. وسوف تعمل لخيار الأسهم أيضا؟
أتيت بارساي يقول.
أنا تحميل برنامج أوراكل الخيار ولكن لا تحميل البيانات عن أنيق.
يرجى مساعدتي. أنا خيار تاجر في أنيق.
ما هي الخوارزميات المستخدمة في خيارات نس؟
يقول الشنتان شاه.
سير، بعد تحميل الخيار أوراكل، رمز المحدد NIFTY. IT تحميل البيانات. ثم وت لتفعل. إن الدكتوراه الجزء إذا نحن لا الكتابة & # 8220؛ مسفت & # 8221؛ في مربع الرمز خفية تكنولوجيا المعلومات. لذا يرجى إجراء كومبليكاتيون مجانا لاستخدام المعرفة أور. PLS.
براثيش p يقول.
أنا براثيش فرم تريفاندروم كيرالا الرجاء ارسال لي التفاصيل.
سيدي & # 8230؛ لقد كنت تحاول تثبيت أوراكل الخيار، لكنه يثبت دون أي خطأ، ولكن عندما فتحه، أرى هذا التنبيه.
& # 8220؛ الخادم المفضل الذي تم تكوينه حاليا غير متاح. استخدام & # 8216؛ بلوجين سيرفر أوس (كبوي) & # 8217؛ في حين أن. & # 8221؛ انقر على موافق & # 8230؛ & # 8230؛ ثم أذهب إلى كونفيغ، في مكان & # 8220؛ الخوادم عبر الإنترنت & أمب؛ اختيار البورصة & # 8221؛ لم يكن لديك أي شيء هناك لتحديد.
أنا أتلقى نفس رسالة الخطأ.
إعادة تثبيت الآن سوف تعمل نفس المشكلة جميعا سوارتد الآن.
مرحبا، كنت تواجه نفس المشكلة & # 8230؛ وهذا يعني أن & # 8220؛ الخادم المفضل الذي تمت تهيئته حاليا & # 8230؛ .. غير متوفر. & # 8221؛ ومع ذلك، كان يعمل بشكل جيد على آلة الأصدقاء. لاحظت أن بعض ملفات. xml التي لم يتم تثبيتها على الجهاز الخاص بي. أنا نسخ هذه الملفات على الجهاز الخاص بي وعملها طيب الآن.
للتحقق مما إذا كان لديك نفس المشكلة & # 8230؛ .. 0n نظام ويندوز فتح موجه الأوامر وأدخل٪٪ أبداتا٪ \ أوبتيونسوراكل وفي هذا الدليل تحقق من أن يكون في عداد المفقودين الملف plugin. xml. كل ما تحتاجه هو نسخ هذا الملف إلى المجلد، وسوف تعمل بشكل جيد.
أنا لست قادرا على إرفاق الملف هنا وحتى أنا لا توفير ذلك. في حال كان أي شخص يريد ذلك قد ترك معرف البريد الخاص بك في الرد وسأرسله لك.
الشيء الوحيد هو أنه لا & # 8217؛ ر تحميل البيانات ل نيفتي. جميع المؤشرات الأخرى والأسهم يعمل موافق، شريطة واحدة يدخل الاسم بشكل صحيح. لدي شعور لأن اسمه لا يحصل على حل. لقد حاولت جميع تركيبات ولكن لم تنجح. في حالة أي شخص لديه فكرة حول كيفية التعامل مع هذا يرجى نشر.
مرحبا برافين. يرجى البريد الالكتروني ملفات شمل لي. pl_at_play @ ياهو. شكر.
يرجى الاطلاع على البريد اللاحق وتنزيل الملف من الرابط المقدم هناك.
هل تؤكد أن العمل بالنسبة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية لدي شخص واحد الذي أفاد العكس.
لاحظ أيضا أنه لا يعمل ل نيفتي. لم أكن قادرا على فهم السبب. لقد حاولت كل تركيبات مثل نسنفتي، S & أمب؛ ينيفتي، نكسنيفتي الخ، ولكن لا يعمل. في حال كان أي شخص قادرا على الحصول على هذا العمل يرجى القيام بوست.
نتطلع إلى ردود الفعل.
يرجى البريد الالكتروني لي الملف plugin. xml، وأنا الحصول على نفس رسالة الخطأ. شكر!
يقول تيجاس ناندو.
عزيزي برافين، يرجى البريد لي ملف شمل في tejas. nandu@gmail.
شكرا مقدما.
كل الذين يواجهون المشكلة "تكوين الحالي الخادم المفضل ... غير متوفر". قد ترى مشاركتي السابقة & # 8230؛.
مجرد وضع الملف في المجلد٪ أبداتا٪ \ أوبتيونسوراكل وأنه ينبغي أن تعمل بشكل جيد.
شكرا جزيلا.
انه يعمل من اجلك؟؟
شكرا لك برافين & # 8230؛ العمل بالنسبة لي.
شكرا برافين. ملف المساعد حل المشكلة ولكن لا يزال لا تحميل البيانات عن أنيق.
برافين: الملف 4shared لم يعد التنزيلات. هل سترسل لي؟
أنا لست قادرا على تحميل بيانات مؤشر نس أنيق. حصلت خطأ بعد نسخ plugin. html.
آمل أن تكون قد قمت بتنزيل ملف. xml من الرابط ووضعه في المجلد الصحيح .. إذا تم ذلك وكنت تحصل على البيانات لرموز أخرى مثل يقول تسس، ^ بانكنيفتي الخ وهو ما يعني أنها تعمل بشكل جيد.
هناك بعض الخطأ بسبب ^ نيفتي لا يعمل. أظن أنه لأن الاسم لا يحصل على حل & # 8230؛ ربما هناك بعض التغيير الذي تم في موقع نس.
في حال كان يعمل لأي شخص باستخدام أوبتيونسوراكل، يرجى حصة فيما يتعلق بما هو الاسم الذي يتم استخدامه.
نعم أنها تعمل بشكل جيد غير أنيق.
بعد تنزيل & أمب؛ ووضع pugin. xml من الرابط الخاص بك، يمكن أن أحصل على خادم نس في التكوين. الآن الأسهم الأخرى - ونيتيش، بانكنيفتي يعمل. ولكن نيفتي لا يعمل. أنه يعطي خطأ - رمز غير المعترف بها.
منذ حوالي عام كنت قد استخدمت خيارات أوراكل وفي ذلك الوقت إما نيفتي أو ^ نيفتي كرمز المستخدم للعمل. الآن لا يعمل.
مرة أخرى، إذا نيفتي يعمل لبعض والآخرين دون & # 8217؛ ر من أن يكون هناك قضية أخرى بدلا من حل الاسم في نهاية خادم نس.
سوف نقدر أي مساعدة إضافية لحل المشكلة على نيفتي.
أنا لست قادرا على تحميل الملف، يمكنك الرجاء ارسال لي الملف plugin. xml إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بي.
لقد تم تحميل الخيار أوراكل لدي مشكلة تحميل بيانات الخيار أنيق.
من فضلك قل لي كيفية حل المشكلة.
مرحبا برافين S،
وفقا للتعليمات الخاصة بك، لقد فعلت التكوين، ولكن أنيق و بانكنيفتي لا يعمل.
الرجاء مساعدتي على نفسه.
أنا أتفق تماما معكم .. جميع خيارات البيانات تحت نس تحصل على استرداد ما عدا نيفتي و بانكيفتي & # 8230؛
يرجى مساعدتي إذا وجدت يا رفاق أي حل.
يقول فيكاس كابور.
لقد قمت بنسخ الملف المقترح في المجلد ولكن لا يزال لا يعمل.
أي فكرة ما يمكن أن يكون السبب.
لقد قمت بتحميل الملف plunin. xml وحتى نفس الخطأ & # 8221؛ خادم التكوين الحالي غير متوفر. أوسينغ & # 8216؛ بلوجين سيرفر أوس (كبو) & # 8217؛ في حين أن. & # 8221؛ يتم عرضها.
لدي خيار تحميل أوراكل أنه يعمل الآن بعد plugin. xml ولكن أنيق دوسن & # 8217؛ ر العمل في البرنامج وقال أي شخص حصلت على هذا الحل يرجى الحميمة للجميع.
يمكن لأي شخص أرسل لي الملف plugin. xml في rathi_puneet@yahoo. co. in.
أنا لست قادرا على تحميل من d أعلاه الذكرى الارتباط.
لقد قمت بتثبيت أوبتيونوراكل التطبيق. ولكن أنا قادرة على تشغيل. لقد تلقيت رسالة خطأ & # 8220؛ توقفت أوبتيونسوراكل عن العمل & # 8221 ؛. الرجاء مساعدتي.
الشكر برافين، plugin. xml في المكان الصحيح بإصلاح المشكلة كبوي مع خيارات أوراكل 1.6.
إذا تلقيت رسالة خطأ بعد بدء تشغيل خيارات حاول أوراكل الإصلاح المذكور أدناه.
يرجى تجاهل الرابط أعلاه. تحميل نسخة العمل من خيارات أوراكل من هذا الرابط.
شكرا لتحديث مهيت. انها عملت بها!
يرجى استخدام الرابط المحدث من قبل مهيت. يمكننا تحميل نيفتي كذلك. شكرا لك موهيت.
هل من الممكن أن تفعل الشيء نفسه، بالنسبة للأسهم الأمريكية؟
وأعتقد أن خيارات الولايات المتحدة عمل جيد بشكل افتراضي.
الرجاء. أرسل لي ملف. XML في معرف البريد الخاص بي.
يقول فيريندر سينغ راو.
لقد حاولت كل من الحلول مع نتيجة واضحة أن خيارات أوراكل لا تحميل بيانات نيفتي بعد الآن. رموز أخرى جيدة لشيء بسبب انخفاض السيولة في الخيارات. وسوف أكون ممتنا جدا إذا كان أي عبقرية يمكن إصلاحه وجعل هذا البرنامج الرائع صالحة للاستعمال. وسوف أكون ممتنا لو كان أحد يعرف عن أي من هذه البرامج المدفوعة (جلب البيانات تلقائيا وتكامل الاستراتيجية)
شكرا مقدما.
يقول ماهندار ديشموخ.
لقد قمت بتحميل البرنامج وتثبيت البرنامج المساعد شمل بدأت work. i حتى تثبيت البرنامج المساعد للهند لكنه يقول ليس المدرجة. وقد حاولت نيفتي، رسوم، دلف، أسك لت. يرجى المساعدة على هذا.
الخيار أوريكال لا يعمل منذ آخر ماخ هو أي واحد يعلم سالوتيون هو ذلك.
الثابتة والمتنقلة مساعدة ل أوبتيونا.
كيف يمكن للمرء الحصول على البيانات لخيارات أوسينر في و؟ I & # 8217؛ م غير قادر على الحصول على ذلك.
تحميل ملف أوبتيونيركل. لا يعمل. يمكن لأي شخص إرشادي؟
أنوب تاندون يقول.
أوه لا تزال لا تعمل اليوم، وهذا هو برنامج مفيد للتاجر الصغيرة ولكن للأسف تحديث رمز أنه لا يحدث.
هذا البرنامج أي سلسلة الخيار أو تحليل الخطأ هو الخادم "بلوغين خادم الهند (نس) v1.8.3 & # 8212؛ الإصدار 1.8.3.0 'ليس لديها شهادة ثقة ساموسكي صالحة.
لا تظهر سلسلة الخيار.
يرجى إعطاء اقتراحات للحصول على سلسلة الخيارات.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

Caché العالمي.
404 - لم يتم العثور على الصفحة.
الصفحة التي تحاول الوصول إليها غير موجودة، أو تم نقلها. يرجى استخدام القوائم أو مربع البحث للعثور على ما تبحث عنه.
&نسخ؛ 2018 Caché العالمي. كل الحقوق محفوظة.
اتصل بنا.
كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج في صفحة اتصل بنا وسوف نتصل بك على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة بوابة الدعم.
غلوبال كاشيه - 160 إيست كاليفورنيا ستريت، بو بوكس ​​1659 - جاكسونفيل، أور 97530.

Comments

Popular posts from this blog

فوير كونفوريكسو بوردوكس 2017

تداول الفوركس كتاب

فوركس إنر مقابل الدولار الأمريكي